الاخبار

النقل تعلن جاهزية اسطولها البري لنقل زوار الاربعينية

اخبار الجنوب …………

اعلنت وزارة النقل/ الشركة العامة للنقل البري، جاهزية اسطولها للمشاركة في نقل زوار اربعينية الامام الحسين ( ع ) وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير عام الشركة مرتضى كريم الشحماني في مقر الشركة بحضور معاونه المهندس ستار عودة عبد وعدد من مدراء اقسام الشركة وفروعها .

و قال المدير العام ، جاء ذلك تنفيذاً لخطة الاربعينة التي وضعها وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ومتابعته الشخصية للجهد المقدم من قبل تشكيلات الوزارة في زيارة الاربعين وما تمثله من قدسية في نفوس أتباع آل بيت النبوة (عليهم السلام).

وبينـن ان  الشركة قد جهزت (175) شاحنة بكامل عدتها وعددها وتم تزويدها بمادة الكاز لتكون على استعداد للانطلاق صوب كعبة الاحرار صباح يوم الثلاثاء القادم سعياً منها للمشاركة في إنجاح خطة الزيارة الاربعينية.

واضاف:إ ن الشركة جهزت مفارز صيانة ثابتة وجواله ترافق الاسطول ضمن المحور المكلف به لتلافي العطلات الانية، ومفارز ادارية تتولى اركاب وتفويج الزائرين والمحافظة على انسيابية السير، منوهاً الى إن الشركة قد أمّنت كافة مستلزمات سرادق النقل البري وزودتها بكميات كافية من المواد الغذائية وماء الشرب لتكون في خدمة المشاركين والزائرين على حدٍ سواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق