رياضة

تعرف على التشكيل الأمثل لدوري أبطال أوروبا

اخبار الجنوب …..

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن قائمة التشكيل الأفضل في المنافسة خلال موسم 2020/2021.
وتوج تشيلسي باللقب القاري بعد تغلبه على مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي، حسمه كاي هافيرتز بهدف المباراة الوحيد، السبت الماضي.
حامل اللقب تشيلسي، يتواجد منه أكثر عدد من اللاعبين في القائمة بـ7، ويليه الوصيف مانشستر سيتي بـ5 لاعبين.
بينما شهدت القائمة غياب للثنائي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، بعد خروج المصري من دور الثمانية مع ليفربول، وقبله البرتغالي مع يوفنتوس من دور الـ16.
ورغم خروج ليونيل ميسي من دور الـ16 أيضًا مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان، إلا أن الأرجنتيني وقع عليه الاختيار ليكون ضمن قائمة اللاعبين الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وفيما يلي قائمة أفضل 23 لاعبًا في دوري أبطال أوروبا 2020/2021:
حراسة المرمى: ميندي (تشيلسي)، كورتوا (ريال مدريد)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، الدفاع: أزبيلكويتا، روديجير، بن تشيلويل (تشيلسي)، ديفيد ألابا (بايرن ميونخ)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، وسط الملعب: جورجينيو، ماونت، كانتي (تشيلسي)، دي بروين، جندوجان، فودين (مانشستر سيتي)، مودريتش (ريال مدريد)، سيرجيو أوليفييرا (بورتو)، الهجوم: هالاند (دورتموند)، نيمار، مبابي (باريس سان جيرمان)، ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، بنزيما (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة).
وجاءت الاختيارات من جانب المراقبون الفنيون في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، للفريق المكون من 23 لاعبًا شاركوا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهم “باكي بونر، كوزمين كونترا، كورين دياكري، دوسان فيتزيل، ستيفن فرويند، روبي كين، روبرتو مارتينيز، ميلينديز، جون بيكوك، جاريث ساوثجيت، باتريك فييرا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق