الاخبار الاقتصادية

التجارة: الموسم التسويقي 2021 يحقق نجاحاً كبيراً بعد استقرار عمليات التسويق

اخبار الجنوب ……

اعلنت وزارة التجارة،اليوم الخميس، ان مديرعام شركة المعارض العراقية ومشرف حملة التسويق في محافظة ديالى سرمد طه سعيد عام  تفقد مواقع التسويق والخزن في سايلو بعقوبة ومركز البناكر ومركز بلدروز في محافظة ديالى برفقة مدير قسم العلاقات والاعلام السيد محمد رجب نزهان.
واكد مدير شركة المعارض العراقية، خلال جولته التفقدية التي شملت مواقع الخزن وسايلو بعقوبة، في بيان : على “إنسيابية دخول كميات الحنطة واجراءات الفحص المختبري وسحب العينات بالاضافة الى عملية خزن الحنطة في البناكر والمواقع المخصصة للخزن”.
وأضاف، ان “الكميات المستلمة لغاية يوم 26/5/2021من الحنطة المسوقة من الفلاحين بلغت (101,544,280) طن في سايلو بعقوبة ومركز البناكر ومركز بلدروز حيث توزعت تلك الكميات (90,532,760) حنطة درجة اولى و(10,673,010) طن حنطة درجة ثانية”.
وأوضح، أن زيارته “شملت كذلك لقاء عدد من الفلاحين  والمسوقين والاستماع الى اراءهم ومشاكلهم بشان حملة التسويق في محافظة ديالى والتاكيد على ضرورة تضافر الجهود من اجل انجاح خطة الموسم التسويقي لعام 2021 بمايضمن تأمين الامن الغذائي للموطن العراقي “.
وبين، أن “الموسم التسويقي لعام 2021 يحقق نجاحاً كبيراً بعد استقرار عمليات التسويق وعدم وجود مخالفات قياساً بالاعوام السابقة، وهذا مؤشر على ان الخطوات التي اتخذتها وزارة التجارة كانت خطوات مهمة لتحقيق النجاح وتجاوز مشاكل المواسم السابقة”.
وشدد المدير العام، على “ضرورة حل جميع المشاكل والمعوقات التي يعاني منها الفلاح اثناء التسويق  والعمل على اتخاذ اجراءات عاجلة وسريعة لاختزال تلك المعوقات وبما يؤمن تحقيق المصلحة العامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق