الاخبار

هروب قاسم حمود الى جهة مجهولة بعد قرار إلقاء القبض من النزاهة

اخبار الجنوب ……

اصدرت محكمة قضايا الفساد في هيئة النزاهة الاتحادية قرار بالقاء القبض على مدير عام الغذائية قاسم حمود الزيرجاوي نتيجة عمليات فساد ضخمة وكبيرة جدا” ارتكبت خلال توليه إدارة الشركة،
معلومات من داخل الشركة واخبار يتناقلها الموظفين بأن حمود وحال سماعه بالخبر هرب مع سائقه الى جهة مجهولة في بغداد ولم يخرج الى اي جهة اخرى نتيجة وجود عدة عقارات وبيوت سجلت بأسمه او سائقه وهناك تحركات يقوم بها مع سياسين من كتل مختلفة لإلغاء امر القبض الصادر بحقه نتيجة ادلة واضحة ودقيقة وقد يدفع لذلك مليارات استحوذ عليها خلال ست سنوات من عمله في الشركة المذكورة نتيجة التنسيق مع شركات أهلية أبرزها معمل الاتحاد لإنتاج السكر .
إلرار إلقاء القبض على الفاسد قاسم حمود الذي تأخر طويلا” قد يقود الى قرارات اخرى لمدراء فاسدين في هذه الوزارة ا فاحت جيفة فسادهم ابرزهم عبد الرحمن عجي وآخرين .
هناك من يحاول إخفاء المعلومات ويوهم الموظفين بان قاسم حمود مجاز مرضيا لابعاد الناس عن الحقيقة خاصه وانه يراقب الكاميرات ويرصد حركة الموظفين ويتصل بالاقسام لمحاولة أبعاد الشكوك .
مؤلم جدا” ان تفلت وجوه كالحة سرقت الأخضر واليابس وكانت تدعي الشرف والعفة والايمان من العقاب في الحياة الدنيا لكن عقاب الله كبير لقاسم وغيرة من الحرامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق