الاخبار

وزير التجارة يتفقد شركة تصنيع الحبوب ويؤكد على أهمية تجهيز العوائل بالنوعيات الجيدة من الطحين والطحين الصفر .

اخبار الجنوب ….

اعلام التجارة
تفقد وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري اليوم الجمعة ، الشركة العامة لتصنيع الحبوب للاطلاع والاشراف على تجهيز الحصة الرمضانية من مادة الطحين والطحين الصفر على المواطنين وذلك تزامنا مع انطلاق خطة التجهيز الموحدة لكل محافظات البلاد .
وقالت الوزارة في بيان لها صباح يوم الجمعة ان”الوزير الجبوري عقد على هامش الزياة اجتماعا بادارة وملاكات الشركة وبحضور مدراء عامين دائرتي الرقابة والتخطيط ،للاشراف وبشكل تفصيلي على اجراءات توزيع مادة الطحين للمواطنين والطحين الصفر حصة شهر رمضان المبارك ضمن الحصة الموحدة التي اطلقت اليوم في محافظات البلاد كافة .
وأكد الوزير الجبوري خلال جولته، على”اهمية التدقيق بنوعية الطحين المجهزة للمواطنين ومنع حالات التلاعب من قبل بعض الجشعين وضعاف النفوس، والاستعداد لتوزيع الوجبة الاضافية خلال شهر رمضان المبارك واهمية ايصال الطحين الجيد الذي يليق بالمواطن العراقي”.
وأشار الجبوري الى”اهمية ان تتخذ الشركة اجراءات حازمة تجاه المخالفات والتي من خلالها تستطيع توفير الطحين الجيد للمواطنين خلال الفترة القادمة ، وضرورة اتخاذ الاجراءات كافة لتجهيز المواطنين بالنوعيات الجيدة من خلال التدقيق بعمل المطاحن والوكلاء”.
وشدد الجبوري على”أهمية ايصال مادة الطحين وبقية المواد الغذائية الى المواطنين من خلال شبكة الوكلاء في بغداد والمحافظات والرقابة والتدقيق في عمل المطاحن بغية انتاج الطحين الجيد”.
ووجه الجبوري على استنفار كل الطاقات ، لمواصلة استلام وتجهيز الحصص التموينية لمستحقيها ومحاسبة المقصرين في هذا الاتجاه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق