ثقافات

مصطفى فهمي يجمع بين الدراما والسينما في 2021

أخبار الجنوب

يعيش النجم الكبير مصطفى فهمي، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل يحمل اسم”الحرير المخملي”، وفيلم “الكاهن” ويجري تصويره في الوقت الحالي، ليدخل بهما السباق خلال العام 2021.

وبدأ مصطفى فهمي ، اليوم تصوير أولي مشاهده من مسلسل”الحرير المخملي”، والعمل مأخوذ من رواية “الحرير المخملي” للكاتبة أميمة عز الدين، وهو من تأليف أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم مصطفى فهمي، وداليا مصطفي، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وأحمد سعيد عبد الغني، وسامي مغاوري، ومها أبو عوف، ودنيا عبد العزيز، وولاء الشريف، وطارق صبري، وإسلام جمال، ومحمد الصاوي، وهاجر الشرنوبي.

كما ينشغل حسين فهمي ، حالياً بتصوير مشاهده في فيلم “أهل الكهف” المأخوذ من رواية توفيق الحكيم، وتدور أحداثه حول في عام 300، حول صراع الإنسان مع الزمن، فثلاثة من القديسين يهربون بدينهم من ملك ظالم ويلجأون إلى كهف ينامون فيه لمدة ثلاثة قرون ويستيقظون في زمن غير زمانهم الذي عاشوا فيه، فكل منهم كانت له حياته الخاصة وأهله الذين كانوا يعيش معهم، كل ذلك قد انتهى، فيدركون أن معنى الحياة قد أفلت منهم، ويشعرون بالغربة والوحدة في هذا الزمن الجديد ويؤثرون العودة مرة أخرى إلى الكهف مفضلين الموت على حياتهم الجديدة التي لن يستطيعوا التوافق معها.

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته إياد نصار، درة ،حسين فهمي ،فتحي عبد الوهاب ، محمد ممدوح ، فاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق